كل ما تريد معرفته عن شركة عزل خزانات بابها

عزل خزانات بابها

إن البحث عن شركة عزل خزانات بابها قد يستغرق منك وقتًا طويلًا كي تجد الشركة المناسبة التي تنفذ لك جميع الخدمات التي تريدها على أكمل وجه، ولكننا هنا لنحضر لك أفضل شركة عزل خزانات المياه حيث لدينا شركة متخصصة في عزل خزانات المياه من الداخل والخارج، وذلك باستخدام مواد عازلة عالية الجودة لمنع تسرب المياه والحفاظ على نظافتها ودرجة حرارتها ويعتمد عليها العديد من العملاء الكرام في منطقة أبها وما حولها.

ونحن في هذا المقال سوف نقدم لك أهم الأعمال والخدمات الخاصة بعزل الخزانات التي ننفذها في شركتنا بأفضل الأسعار في السوق كي تتمكن من التعامل معها وأنت مطمئن ومرتاح البال.

شركة عزل خزانات بابها

عزل خزانات بابها
عزل خزانات بابها

إن شركة عزل خزانات بابها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك عزل وتنظيف خزانات المياه باستخدام أفضل المواد العازلة، حيث تعمل على حل مشكلات ارتفاع فواتير المياه مع تقديم تقارير معتمدة من قبل الشركة الوطنية للمياه، فنحن نقدم خدمات صيانة وعزل بأسعار تنافسية مع فريق من الفنيين المتخصصين.

لذا إذا كنت تعاني من مشاكل التسربات التي تؤدي إلى خسائر في صيانة خزان المياه فنحن هنا لمساعدتك، من خلال تقديم خدماتنا على جميع أنواع الخزانات بأسعار منخفضة وخصومات لن تجدها عند غيرنا من المنافسين.

ويجب التنويه في هذا الصدد أن  التسربات داخل الخزانات أو تآكل الجدران الداخلية لها تعتبر مشكلة شائعة للغاية وتشكل خطرًا على المباني وليس فقط في أبها بل في جميع أنحاء المملكة، كما إن تسربات المياه تحدث بسبب عدم وجود مواد عازلة تحمي الجدران الداخلية للخزان، مما يؤدي إلى تآكل الخزان وهدر المياه وزيادة في فواتير المياه ولذلك نوفر لكم  في الشركة أفضل خدمات العزل للخزانات باستخدام أحدث وأفضل المواد العازلة ذات عمر افتراضي طويل.

اقرأ أيضًا: أرقام شركة مكافحة حشرات بأبها 

أفضل شركة عزل بابها

تصنف شركتنا من قبل العملاء أنها أفضل شركة عزل خزانات فنحن متخصصون في عزل خزانات المياه في شتى المناطق في مدينة أبها والمناطق المجاورة لها ونقدم خدمات عزل رائدة تشمل العزل المائي والحراري والصوتي حيث نستخدم أفضل المواد مثل البولي إيثيلين والفوم الرغوي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المواد الأخرى لضمان عزل فعال وعالي الجودة مع بعض المواد التي توفر العزل الحراري والمائي في آن واحد على حسب رغبة واحتياج العملاء الكرام والميزانية الخاصة بهم.

نستخدم في شركة عزل خزانات بابها مواد عازلة عالية الجودة مثل الطلاءات المخصصة للمياه لضمان عدم حدوث التسرب في بعض الحالات، ونقوم بتطبيق طبقات من المواد العازلة مثل البولي إيثيلين، مما يعزز حماية الخزان من تأثيرات الظروف البيئية المتغيرة مثل ارتفاع درجات الحرارة أو التشققات الناتجة عن انكماش الخرسانة.

نعتمد في شركتنا على معدات وآلات متطورة لعمليات دهان الأسطح المستهدفة بالعزل حيث نعزل الأجسام والأسطح المعدنية والخرسانية بأنواعها باستخدام تقنيات متنوعة تناسب احتياجات العميل ونختار أفضل مواد العزل ونستخدم المعدات المناسبة لضمان تنفيذ العمليات بكفاءة عالية، ومع ذلك نحرص على أن نقدم خدماتنا بأسعار تنافسية مميزة  مما يجعلنا خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن خدمات عزل توفر فوائد متعددة لخزانات المياه الخاصة بهم.

الخزانات التي تعزلها شركة عزل خزانات بابها

عزل خزانات بابها
عزل خزانات بابها

هناك العديد من أنواع الخزانات والتي لكل نوع منها خدمات عزل معينة وأنواع محددة من أدوات العزل ومواد العزل التي تنفع منها ونحن في شركة عزل خزانات بابها نحرص على توضيح تنوع الخزانات التي نعمل عليها لنتمكن من تلبية احتياجات العملاء،
ومن بين الأنواع المهمة التي نطبق عليها خدمات العزل والطلاء المتنوع ما يلي:

  • الخزانات الأرضية والتي تعرف بحجمها الكبير وهذا النوع يكون مدفون تحت الأرض مما يتيح إمكانية تخزين كميات كبيرة من المياه.
  • كذلك الخزانات العلوية توجد على أسطح المنازل،
    وتستخدم لتخزين المياه وتوفير إمدادات مستمرة للاستخدام اليومي.
  • الخزانات البلاستيكية خفيفة الوزن ومتاحة بأحجام متنوعة،
    مما يجعلها خيارًا شائعًا للاستخدامات المنزلية،
    ونقدمها في شركة عزل خزانات بأفضل الأسعار الموجودة في السوق.
  • كذلك الخزانات الخرسانية تحتفظ بالمياه لفترات طويلة وتعد خيارًا فعالًا لتخزين كميات كبيرة ونقوم بعزلها في شركتنا ويطلبها فئة كبيرة جدًا من العملاء الكرام.
  • خزانات الصاج تستخدم هذه الأنواع من الخزانات عادة في التطبيقات الصناعية والتجارية وتتميز بقوتها ومتانتها.

خدمات عزل الخزانات من الداخل والخارج

توفر لك الشركة  العديد من خدمات عزل الخزانات الخارجية والداخلية حيث يعتبر عزل الخزان من الخارج في أمرًا لا غنى عنه حيث يهدف إلى تعزيز مقاومة الخزان للظروف الجوية سواء كان فوق الأرض أو تحتها، ويحميه من تأثيرات الأمطار وأشعة الشمس والرياح.

أما عزل الخزان من الداخل فنقوم في الشركة باعتماده من خلال استخدام مواد عالية الجودة والمتانة، مع التركيز على الحصول على مياه نقية خالية من البكتيريا والفطريات وضمان متانة هيكل الخزان.

مميزات شركة عزل خزانات بابها

شركة عزل خزانات بابها لها العديد من المزايا التي تجعلها الشركة الأفضل
بلا منازع ومن ضمن مزاياها التي تجعل العملاء يعتمدون عليها بشكل رئيسي ما يلي:

  • تقديم تقارير معتمدة من شركة المياه الوطنية بعد خدمات الكشف عن تسربات المياه في الخزانات.
  • توفير تقرير يوضح حالة الخزان قبل وبعد تنفيذ الخدمة لحل مشكلة ارتفاع فواتير المياه المفاجئة.
  • تأكيد فحص التسرب وصيانته مع استخراج ضمان معتمد،
    سواء كان طويل الأمد لمدة 5 سنوات أو قصير الأمد لمدة سنة واحدة.
  • توفير خصومات وعروض على جميع الخدمات،
    مثل عزل خزانات المياه وصيانة تسربات المياه.
  • ضمان عدم التسرب مرة أخرى بعد تنفيذ الخدمة.
  • توفير فريق من الفنيين والمهندسين المتخصصين بإشراف من إدارة الشركة مع توفير أحدث الأدوات والمواد المتخصصة.
  • تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لحل مشاكل ارتفاع فواتير المياه الناتجة عن تسرب خزانات المياه والكشف عن الخزانات وأنظمتها.
  • توفير خدمات سريعة مع القدرة على الوصول للعملاء الأعزاء في أماكن بسهولة ويسر.

أهمية عزل الخزانات 

عزل خزانات بابها
عزل خزانات بابها

العزل للخزانات يعتبر أمرًا ضروريًا للحفاظ على سلامة الخزان والمياه بداخله حيث أنه إذا لم يتم عزل الخزانات فإنها قد تتفاعل مع العوامل الخارجية مثل الضوء والحرارة، مما يعرض المياه للتلوث ونمو البكتيريا بداخلها وهذا يؤثر بشكل كبير على صحة الإنسان وسلامته.

كما يحمي العزل الخزانات من التسرب والشقوق، وبالتالي يمنع دخول الأتربة ويحافظ على نقاء المياه.فبدون العزل يفقد الخزان فعاليته في توفير المياه النظيفة للاستخدام اليومي في المنزل أو المكان، وفيما يلي سنتعرف أكثر على دور عزل الخزانات المهم:

حماية الخزانات من المطر

عملية عزل خزانات المياه تهدف إلى حمايتها من تأثيرات مياه الأمطار حيث يتعرض الخزان دائمًا للرطوبة نتيجة التعرض المستمر للأمطار مما يعرضه لمخاطر متعددة فالمياه المتراكمة على سطح الخزان تسبب تفاعلات تؤدي إلى تآكله وتلفه مما يعرضه للتسرب ويحد من قدرته على حفظ المياه بسبب الثقوب التي تنشأ بفعل الرطوبة وهذا يعني فقدان الخزان لفعاليته في تأمين مياه نظيفة وهو ما يجعله غير صالح للاستخدام.

حماية الخزان من الحرارة والرطوبة

حماية الخزانات من الحرارة تتطلب عملية العزل الضرورية،
حيث يتعرض الخزان لتأثيرات كبيرة في حال تعرضه للحرارة المستمرة،
إذ تفقد الخزانات في هذه الحالة قدرتها على تخزين الماء

ويلاحظ في بعض الأنواع تآكلها نتيجة للحرارة الشديدة والرطوبة،
مما يؤدي في النهاية إلى تلف الخزان بالكامل وعدم جدواه مما يضطر صاحب المنزل إلى تغييره وتكبد مصاريف إضافية.

حماية الخزان من التلف

عملية العزل للخزانات تهدف أيضًا إلى حمايتها من التلف خاصةً بعد مرور فترة زمنية طويلة على تركيبها حيث تساعد عملية العزل على المحافظة على نظافة الخزان من الداخل والخارج وتحميه من التلوث مما يساعد في الحفاظ على جودته وعمره الافتراضي لعدة أعوام.

أنواع مواد عزل شركة عزل خزانات بابها

شركة عزل خزانات بابها تعتمد مجموعة متنوعة من العوازل لضمان أقصى حماية للخزانات، وفيما يلي نوضح أهم المواد المستخدمة ومزايا كل منها:

  • العزل الأسمنتي يتميز هذا النوع من العزل بمقاومة عالية للماء والرطوبة مع سهولة التطبيق وتكلفة مناسبة وهو مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي.
  • كذلك العزل الإيبوكسي يتميز بمقاومة عالية للماء والرطوبة ومقاومة عالية للتآكل وسهولة التنظيف وهو مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي،
    ولكن تكلفته أعلى وقد يتفاعل مع بعض المواد الكيميائية.
  • عزل البيتومين هذا العزل يفيد كذلك في مقاومة الرطوبة والحرارة والماء،
    و تكلفته مناسبة وسهولة التطبيق كما أنه مناسب للاستخدام الخارجي.
  • كذلك عزل الألواح المعدنية مقاومته عالية للحرارة مع سهولة التركيب ومناسب للاستخدام الخارجي، ولكن قد يتعرض للتآكل مع مرور الوقت.
  • عزل البولي يوريثين يعرف بالمقاومة عالية للماء والرطوبة ومقاومة عالية للحرارة كما أنه خفيف الوزن، وأهم ما يميزه سهولة التطبيق وكونه مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي على حد السواء.

خطوات شركة عزل خزانات 

عزل خزانات بابها
عزل خزانات بابها

تتبع شركة عزل خزانات بابها عدد من الخطوات الهامة التي تقوم بتنفيذها بمهارة ودقة من أجل الحصول على أفضل خدمة عزل خزانات على الإطلاق وفيما يلي نعرفك على  الخطوات التي يتبعها فريق العمل:

تنظيف الخزانات بشكل شامل

يقوم فريق العمل بتفريغ الخزانات وتنظيفها بشكل شامل من الزيادات والشوائب مع معالجة الطحالب والأوساخ لضمان نظافة تامة.

معالجة التشققات

نقوم بفتح ومعالجة الشروخ والتعاشيق الداخلية بدقة وملئها باستخدام المواد المناسبة لضمان الاستقرار والوقاية من التسرب.

تطبيق العزل

نقوم بعدها بتجهيز وتركيب العزل الذي اخترناه مع العميل للخزانات،
ونقوم بوضعه وتركيبه بدقة وعناية شديدة لضمان عزل فعال ودائم.

تطبيق الطبقة الأولى من العزل

إننا نحرص على تطبيق أكثر من مادة للعزل فوق بعضها حيث نقوم في البداية بتطبيق الطبقة الأولى من العزل بشكل متساوي لتحقيق تغطية شاملة وضمان العزل الكامل.

وضع دهان الحماية

عزل خزانات بابها
عزل خزانات بابها

نقوم بوضع  دهان البطانة بمواد تعزز جفافها السريع وتمنحها حماية طويلة الأمد من التلوث والتأثيرات البيئية المختلفة.

إصلاح الشروخ

نقوم بعدها بفحص وسد جميع الشروخ والشقوق،
لضمان التماسك الكامل ومنع التسرب من الخزانات.

وضع طبقة دهان ثانية

نحرص على تطبيق الطبقة الثانية من العزل لتعزيز فعالية الحماية وضمان العزل المثالي كما ذكرنا لك.

وضع دهان واقي

في الخطوة ما قبل الأخيرة نقوم  باستخدام الدهان الواقي كطبقة نهائية للحماية من التلوث والعوامل البيئية باستخدام الدهان الايبوكسي أو الشفاف.

تابع المزيد: شركة مكافحة فئران بخميس مشيط

تجربة الخزان

عزل خزانات بابها
عزل خزانات بابها

في النهاية نقوم بتجربة الخزان ومدى جودة عمله والتحقق من عدم وجود أي تسربات للمياه بداخله وأنه يعمل بجودة وكفاءة عالية.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم شركة عزل خزانات بابها وأهم الأعمال التي تقوم بها،
اتصل بنا الآن واحصل على أفضل خدمة بأفضل سعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top